Flipline Studios مطور 0 games ٠ الآراء 6 تابع

مطور Flipline Studios

×We didn't found any game

مقدمة المطور

عن استوديوهات فليبلاين

استوديوهات فليبلاين هو استوديو مستقل لتطوير الألعاب يقع في كليفلاند بولاية أوهايو. منذ تأسيسها في عام 2004 من قبل توني سولاري ومات نيف، كان الاستوديو مكرسًا لإنشاء ألعاب فريدة وممتعة لجمهوره المتحمس. بتركيز على الألعاب المجانية بتقنية الفلاش وتطبيقات الأجهزة اللوحية والهواتف، حققت استوديوهات فليبلاين سمعة عالمية وقاعدة لاعبين ضخمة.

سمات ألعاب استوديوهات فليبلاين

تغطي الألعاب التي تم تطويرها ونشرها بواسطة استوديوهات فليبلاين مجموعة واسعة من الأنواع، بدءًا من ألعاب الطبخ العادية إلى ألعاب الأكشن المليئة بالمغامرة. حصلت ألعابهم على العديد من الجوائز وتلعب يوميًا من قبل الملايين من الأشخاص في جميع أنحاء العالم.

الألقاب الشهيرة والتاريخ

اشتهرت استوديوهات فليبلاين بسلسلتها الشهيرة من ألعاب إدارة الوقت في المطاعم بابا لوي ولعبة المغامرة المثيرة كاكتوس مكوي. بدأت رحلة الشركة في عام 2002-2003 عندما تعاون مات وتوني على لعبة جانبية وتقمص الأدوار تحت اسم The Mawglin. في عام 2004، أسسوا استوديوهات فليبلاين للتصميم التفاعلي وأصدروا كوميكس بعنوان Freezing Pointe. ومع ذلك، تحول تركيزهم إلى تطوير ألعاب الفلاش في عام 2006، مما أدى إلى إيقاف إصدار Freezing Pointe وتغيير اسم الشركة إلى استوديوهات فليبلاين. في نفس العام، أصدروا لعبة بابا لوي: عندما تهاجم البيتزا! وفي عام 2007، قاموا بإنشاء أول لعبة طبخ تحمل اسم بابا بيتزيريا.

فريق استوديوهات فليبلاين

في جوهر استوديوهات فليبلاين يوجد مؤسسيها، مات نيف وتوني سولاري. كثنائي مشغول، يعملان بلا كلل على إنشاء ألعاب وتطبيقات جديدة طوال العام، مع الاهتمام أيضًا بصيانة موقعهم والتواصل مع المعجبين من خلال مدونتهم، تويتر وفيسبوك.