ضوابط

WASD

mouse

p = pause

enter = respawn

g = grenade

2 = change weapon

arrows =killstreaks

e = pick up a gun

f = knife

r = reload

c = crouch

tab = score

space = jump

أظهر المزيد

Bullet Force Multiplayer

إن Bullet Force هي لعبة إطلاق نار أولية ثلاثية الأبعاد تتيح اللعب في لاعب واحد ووضع اللعب المتعدد. اللعبة متاحة مجانًا ويمكن لعبها على جميع المنصات الرئيسية. تم تشغيل Bullet Force بواسطة Blayze Games ومقرها الولايات المتحدة.

أنت تعرف ذلك ، لعبة واحدة مثل الأخرى ، لا تزال هي نفسها. خرائط متطابقة تقريبًا وبيئة المستخدم والمظهر وحتى آلية اللعبة. لا يوجد سوى عدد قليل من الألعاب الرائعة الفريدة - ولا نخشى أن نقول إن Bullet Force هي واحدة منها.

لا يتعلق الأمر بوجود خرائط فريدة وأسلحة ووضع متعدد اللاعبين ومجموعة من الميزات الأخرى ، بعد كل شيء ، فهي متوفرة أيضًا في العديد من الألعاب الأخرى. ما الذي يجعل قوة الرصاصة باردة وفريدة من نوعها ، إنها الطريقة والعاطفة التي طورت بها. Bullet Force هو نتاج ولد صغير لوكاس وايلد الذي أراد فقط إنشاء لعبة رائعة ولم يخشى استثمار الوقت والمال فيها. لم يكن هناك نموذج أعمال وراء اللعبة في البداية ، بل كان هدفًا لتحقيق شيء ما. بطبيعة الحال ، فإن Bullet Force كما هو اليوم هو بالفعل شيء تجاري ، في الواقع كان من الضروري الحفاظ عليه. ذهب لوكاس إلى مهمته الكنسية منذ سنوات (يجب أن يعود مرة أخرى في عام 2020) وللمحافظة على اللعبة وتحديثها للاعبين ، كانت هناك حاجة لكسب المال لتوظيف مطور جديد سينفذ اللعبة. منذ ذلك الوقت ، تتم إدارة Bullet Force بواسطة Blayze games - استوديو للألعاب تملكه عائلة Lucas. مهتم بما فيه الكفاية؟ تحقق من تاريخ قوة الرصاصة .

لماذا تلعب قوة الرصاصة


  • آلية لعبة مستوحاة من ألعاب AAA الشعبية
  • القوام والخرائط والأسلحة الفريدة المخصصة ، مع التركيز على تحقيق مظهر رائع مع انخفاض استهلاك الأداء - تعمل اللعبة بسلاسة على جميع الأجهزة التي تحتوي على معالج i3 وما فوق.
  • خيار لتخصيص شخصيتك - اجعل الجندي لا ينسى
  • لا تزال التحديثات الجديدة التي تجعل اللعبة أفضل
  • إنها واحدة من أفضل الألعاب في المتصفح

المميزات


  • Progress game design - العب اللعبة لإلغاء تأمين وكسب العملات المعدنية للمعدات الجديدة
  • لاعب فردي للتدريب بالإضافة إلى وضع لعبة متعددة اللاعبين للمباريات مع لاعبين حقيقيين
  • حسابات المستخدمين - يتم حفظ كل التقدم على الخادم
  • العديد من الأسلحة الفريدة ذات الملحقات القابلة للتحويل (أشعة الليزر ، المشاهد ...) التي تسمح بالتخصيص (التمويه)
  • مجموعة واسعة من الامتيازات للاختيار (تشغيل أسرع ، وقت إعادة شحن أقصر ...)
  • شخصية قابلة للتخصيص - ملابس ، شخصية
  • تصويت المستخدم للشهر التالي في نهاية كل جلسة لعبة
  • تخصيص غرف الألعاب - أقصى عدد ممكن من اللاعبين المسموح بهم ، الحد الأقصى ping للحد من التخلف ، خيار إنشاء غرف عامة وخاصة ...
  • العديد من الخرائط الفريدة

حجم الملف - لماذا يتم تحميل Bullet Force ببطء شديد

بلغ حجم ملف Bullet Force حجمًا كبيرًا جدًا مقارنة بالألعاب الأخرى الموجودة بالفعل منذ صدوره في عام 2016. يبلغ حجم ملف أحدث إصدار (متوفر على هذه الصفحة) 260 ميغابايت ويجب تنزيله في المتصفح قبل اللعب. حجم الملف المذكور في حالة مضغوطة ، حجم ملف اللعبة الذي تم تحقيقه بعد تخفيف الضغط في المتصفح هو 315 ميجابايت.

هذا حجم الملف يجلب العيوب والمشاكل الاصطناعية ، وذلك أساسا:


  • تحميل اللعبة بطيء جدًا على الأجهزة ذات اتصال الإنترنت البطيء
  • يكون تحميل اللعبة بطيئًا جدًا على الأجهزة ذات أداء المعالج المنخفض بسبب الحاجة إلى معالجة كمية كبيرة من جافا سكريبت
  • قد يؤثر حجم ملف اللعبة على خيار التخزين المؤقت للمتصفحات - يمكن للمتصفحات رفض ذاكرة التخزين المؤقت بهذا الحجم الكبير للملفات وتنزيل اللعبة بأكملها أثناء كل عملية إطلاق
  • تحميل اللعبة مكلف على اتصال الإنترنت بناءً على البيانات المنقولة المدفوعة

تحديثات اللعبة


  • منذ 11 نوفمبر ، تحتوي هذه الصفحة على أحدث إصدار من Bullet Force التي تستضيفها crazygames. الإصدار الأقدم من 2016 غير متوفر بعد الآن بناءً على طلب من مطور Blayze Games.
  • نوفمبر 2019: لم يعد الإصدار الأقدم من Bullet Force مع نظام تسجيل الدخول غير الوظيفي متاحًا على أي موقع ويب. جميع الإصدارات الحالية المتاحة من لعبة Bullet Force مدرجة في صفحة ألعاب Bullet Force .

منصات

تتوفر Bullet Force على جميع المنصات الرئيسية - في شكل تطبيق على Google play ومتجر App Store ، باعتباره إصدارًا أصليًا على الويب بالإضافة إلى إصدار مستقل لجهاز الكمبيوتر.

المشكلات المحتملة التي قد تواجهها


  • تحذير من هجوم تصيّد ، وعدم القدرة على الاتصال بخادم متعدد اللاعبين - يتطلب نظام الحسابات ومتعدد اللاعبين في لعبة Bullet Force الاتصال بخادم Blayze للألعاب ، ومع ذلك يتم حظر هذا الخادم غالبًا بواسطة برنامج مكافحة الفيروسات مثل Avast أو AVG.

قوة الرصاص غير مقفلة

إذا وجدت Bullet Force محظورًا على جهازك الإلكتروني ، فمن المحتمل أن يكون هذا بسبب الحظر بواسطة الشبكة أو مسؤول الجهاز (على سبيل المثال في المدرسة). لتشغيل اللعبة في هذه الحالة ، يتعين عليك تغيير الشبكة أو الجهاز الذي تتصل منه. طرق لتجنب الحجب؟

حساب قوة الرصاصة

تسمح لعبة Bullet Force بإنشاء حساب مستخدم لفتح الصفوف والمشتريات والجلود وتعديلات وميزات اللعبة الأخرى. لا تتم إدارة هذا الحساب بواسطة PacoGames ولا تتحمل PacoGames مسؤولية أي شيء متعلق بهذا الحساب.

رصاصة القوة والمتسللين

يواجه مطورو ومشغلات Bullet Force مشكلة مع المتسللين الذين يستخدمون aimbot وغيرهم من المساعدين. الاختراق هو ضد شروط لعب اللعبة - في الواقع ، لا يوجد أي تسامح مع القرصنة بأي حجم وتردد - إذا رأيت أي متسلل في اللعبة ، فيمكنك الإبلاغ عنه عبر تطبيق Discord لألعاب Bullet Force .

لمزيد من الألعاب من سلسلة Bullet Force:

الحد الأدنى للسن: PACO12

نُشر في Jan 11, 2016

قم بدعوة 10 من الأصدقاء و بدون إعلانات .

شاهد إرشادات الفيديو ل

اترك تعليقًا للعبة

لترك تعليق يجب تسجيل الدخول

تسجيل الدخول تسجيل الدخول

*bold*  _italic_  ~ strike ~

ترتيب التعليقات:

أعلى تعليقات

    Load comments

    *bold*  _italic_  ~ strike ~