ضوابط

WASD

mouse

p = pause

enter = respawn

g = grenade

2 = change weapon

arrows =killstreaks

e = pick up a gun

f = knife

r = reload

c = crouch

tab = score

space = jump

أظهر المزيد

*** ملاحظات ***
في 7 فبراير ، تم إرجاع النسخة الأصلية من 2016 إلى هذه الصفحة.
 
في 24 يناير 2019 ، الخادم مطلوب لتشغيل اللعبة. النسخة الأصلية التي استضافها مطور اللعبة ، توقفت عن العمل. لهذا السبب ، تحتوي هذه الصفحة على أحدث إصدار من Bullet Force.
 
منذ عام 2018 ، يتوفر إصدار جديد من Bullet Force مع نظام تسجيل دخول وظيفي.

*** تحذير *** هذا الإصدار من اللعبة من عام 2016 يحتوي على نظام تسجيل دخول غير وظيفي. سيتم فقد كل التقدم. توقف المطور عن الدعم ولا توجد طريقة لإصلاحه. لا نوصي بلعب اللعبة ، إذا لم تكن على استعداد لتفقد كل تقدمك في كل مرة تغلق فيها اللعبة.
 
 أنت تعرف ذلك ، لعبة واحدة مثل الأخرى ، لا تزال هي نفسها. خرائط متطابقة تقريبًا وبيئة المستخدم والمظهر وحتى آلية اللعبة. هناك فقط حفنة من الألعاب الرائعة الفريدة. ونحن لسنا خائفين من القول إن وحدة قوة الرصاصة واحدة منهم. لا نريد التحدث عن خرائط فريدة أو أسلحة أو وضع متعدد اللاعبين ، فهناك الكثير من الأشياء المشابهة في الألعاب الأخرى أيضًا. ومع ذلك ، ما هو مفقود هناك ، هو تفريد. بفضل ميزات مثل شراء الأسلحة وملحقاتها (أشعة الليزر والتمويه وغيرها) ، فإن مجموعة واسعة من الامتيازات لأسلوب لعبتك الخاصة (تشغيل أسرع ووقت إعادة شحن أقصر ومرة أخرى كثيرة) هي كل جندي / لاعب في اللعبة فريدة من نوعها. بجانب ذلك ، تسمح اللعبة أيضًا بالقيود المحددة للاعبين في الغرفة - يمكنك تعيين على سبيل المثال الحد الأقصى المسموح به لإجراء ping أو الدخول باستخدام كلمة مرور أو الحد الأقصى لعدد اللاعبين في الغرفة. بعد كل جولة لاعبين التصويت حول الخريطة التالية للعب. بعد فترة وجيزة ، إذا كنت تبحث عن لعبة مستعرض رائعة ، فقد عثرت عليها للتو. قم بدعوة أصدقائك واستمتع مع Bullet Force: Multiplayer.
 
هل أنت مهتم في القصة وراء قوة الرصاصة؟ ثم تحقق من منشور المدونة الخاص بنا - ظهور قوة الرصاصة .

قم بدعوة 10 من الأصدقاء و بدون إعلانات .

شاهد تعليمات الفيديو

اترك تعليقا (temporary disabled)

لترك تعليق يجب تسجيل الدخول

تسجيل الدخولتسجيل الدخول

ترتيب التعليقات:

أعلى تعليقات

    أظهر المزيد

    Lucas Wild

    مطور | 3 games